لفتت مرشحة ​حزب سبعة​ على لوائح ​كلنا وطني​ ​فيكتوريا الخوري زوين​، الى أن "حزب سبعة تأسس منذ أكثر من سنة من قبل ناشطين في ​الحراك المدني​ وفي عدد كبير من الجمعيات بعد ان اكتشفوا أن المظاهرات والنزول الى الشارع لم يأتوا بنتيجة فقرروا تحويل حركتهم المطلبية الى حزب منظم واضح الرؤيا والأهداف وتأسيس منصة سياسية ذو هيكلية فريدة تسمح لكل فرد ان يلعب دورا وتخلق قيادات جديدة شابة وطامحة لايصالها الى الحكم . وسمي الحزب "حزب سبعة" لكون الرقم سبعة يرمز الى علامة النصر، نصر المواطن".

وخلال لقاء بدعوة من الملتقى الثقافي الجعفري في ​المتن الشمالي​ وبالتعاون مع منتدى الشرق التعددية، أوضحت زوين أن "البرنامج قد وضع وفق مطالب المواطنين التي استمع اليها ناشطو سبعة بعد قيامهم بحملة ابتسامة وطن في جميع المناطق ال​لبنان​ية بالإضافة الى الدراسات والاستشارات من قبل الخبراء وحكومة الظل في سبعة"، مشيرة الى أن "سبعة اليوم متواجدة على "لوائح كلنا وطني " التي تضم 66 مرشح في 9 دوائر لبنانية وهو أكبر تحالف للقوى التغييرية في لبنان".

ولفتت الى أنه "بالرغم من أن ​قانون النسبية​ الحالي ليس قانون عادل ويحوي الكثير من الشوائب الا أنه سيسمح للقوى التغييرية بالوصول، واحتمالات الربح ستكون كبيرة في دوائر كثيرة". وعن شعارها الانتخابي "بغير طريقة " أوضحت أنها "اختارت هذا الشعار لبساطته ولما يحمله من معنى. فقد حان الوقت للعيش بغير طريقة ولفهم السياسية وممارسة العمل السياسي بغير طريقة . فالمواطن اللبناني استطاع التأقلم مع كل المشاكل التي يواجهها من نقص في ​المياه​ و​الكهرباء​ وغيرها لكن الأمر بات يطال الصحة وهذا ما لا يمكن التأقلم معه، لذا حان الوقت ان نعيش بغير طريقة".